الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
TvQuran

شاطر | 
 

 حتى تكون وزيـــــراً‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.KHALID
مــدـ#ـيــرـرـر آلمــنــ ـتــدى :
مــدـ#ـيــرـرـر آلمــنــ ـتــدى :
avatar

كيف تعرفت علينا : آخر
ذكر الحمل عدد المساهمات : 438
نقاط : 12719
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 34
الموقع : السعودية-الرياض

مُساهمةموضوع: حتى تكون وزيـــــراً‎   الخميس ديسمبر 16, 2010 12:19 am





حتى تكون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

حتى تكون وزيراً فإنه يجب أن لا تكون راعياً من نسل رعاة فقد أفسدت هذه المهنة جيناتك وجعلتك مضروباً عرقياً ، لأنك حتى لو طورت نفسك وأصبحت متعلماً ومؤهلاً تأهيلاً عالياً ، وحتى لو حذفت ذلك اللقب الموجود في آخر اسمك وهو اللقب الدال على تلك المهنة (النكبة) التي كان يمارسها آبائك وأجدادك فإن هناك من يعرفك من رائحتك ومن طلة عينيك ، لذلك لا تحاول ولا تتعب نفسك ولا تتخلى عن أصلك لأنك (عمرك ما حتصير وزير) ، وبالمقابل أيضاً فإنك حتى تكون وزيراً يجب أن لا تكون من سلالة الطيور المهاجرة التي أعتقد أنها ما هاجرت إلى هنا إلا تقرباً إلى الله ورسوله ، لأن المفروض أن الوزير يكون سعودي بالأصل!!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

طيب يا جماعة البدوي سعودي بالأصل ليش ما تحطونه وزير؟؟؟، يردون عليك يقولون : لا ما ينفع هذا كان بدوي ، خليه يروح العسكرية!!! ، طيب الحضري ؟؟؟ لا هذا مو سعودي بالأصل (والله تعبتونا معاكم نبغى نفهم؟؟؟) ، أليس كِلا الفريقين يحمل هوية وطنية وكلا الفريقين سعودي ، فيأتيك الرد للأسف : الفريق الأول بدوي ما عنده سالفة ، والثاني طرش بحر ما عنده ولاء ، طيب وأهل الجنوب؟؟؟ يقولون لأ هؤلأ صفر سبعة لحوج ما يصلحون!!! ، إذاً أين اللحمة الوطنية والمساواة في حقوق المواطنة وماهي فائدة بطاقة الأحوال المدنية ؟؟؟، فائدتها تحطها في جيبك من اجل نقاط التفتيش!!! .

وبعد تفكير عميق فهمت السالفة : يعني إذا تبي تصير وزير أثابك الله لازم ما تكون بدوي ، ولا طرش بحر ولا صفر سبعة !!!، لازم تكون سعودي بالأصل بارك الله فيييك!!! ، هل عرفتم الحين على من تنطبق الشروط ؟؟؟ ممكن بعضكم ما أخذ باله ، كل واحد يطالع حواليه ويلاحظ أكثر المناصب في يد من؟ وبعدها ستعرفون قصدي ، أعتقد إني لمَّحت بما فيه الكفاية .

في وسيلة ثانية ممكن تخليك تصير وزير وبسرعة البرق!!!، وهي انك تكون أمين إحدى المدن الكبيرة وتتسبب في نكبة مؤلمة عبر حزمة ضخمة من المخالفات تتمثل في أحياء عشوائية ، وطرق مكسرة ، وصرف صحي للأحياء الفخمة فقط ، ومخططات في مجاري السيول ، ثم ينزل المطر فتنكشف معه فضائحك فيموت الناس وتنهدم البيوت وتنجرف السيارات ويضحك علينا العالم من أول أفريقيا غرباً وحتى أقصى آسيا شرقاً ، فيتوقع الناس أن تلك السيول ستذهب بك إلى المقصلة وانك ستحاسب حساباً عسيراً وإذا بها تحملك في يخت سريع لتكون وزيراً ، حينها ستُذهل وستسأل نفسك معقولة ؟؟؟ وزير على طول؟؟؟ أكيد في شيء غلط!!! ثم تعلن أنك نذرت للرحمن صوماً ثلاثة أشهر فلن تكلم فيها إنسيا ، ويبدأ المطبلون من حولك بالتطبيل فيقولون: الوزير الفلتة ، ويقولون : الهدوء الذي يسبق العاصفة ، ومنهم من يقول: إنه يُعِد لحملة إصلاح شرسة ، وآخرون يقولون: إنه يتجول بصمت!!! (أسد مو وزير)

السؤال الذي يطرح نفسه وبقوة لماذا توقف الناس عن مهاجمتك بعد أن أصبحت وزيراً ، هل هو احترام وتقدير للأمر الملكي القاضي بتعيينك ؟؟؟ حقيقة أنا شخصياً تلكأت كثيراً في مهاجمتك لأنه إذا كان المقصد الأمر الملكي فبلا شك أن سيدي خادم الحرمين الشريفين يعرف مالا نعرف ، ولكني تأكدت أنك حين عُينت أميناً كان ذاك بأمر ملكي أيضاً ومع ذلك هاجمك الناس وانتقدوك ولا يعني ذلك انتقاصاً للأمر الملكي المبجل ولا نيلاً من الذات الملكية ، فذمتك مستقلة وكل إنسان ملزم بطائره في عنقه ، إذاً لماذا توقف الهجوم عليك وأنت من أنت !!! أنت الذي باشرت غرق مئات الناس وآلاف السيارات والمنازل ، هل يكون السبب هو رغبة المجتمع في مزيد من المآسي ورؤية كثير من الضحايا؟؟؟ .

أيها السادة القراء أعتقد أن سبب صمت الإعلاميين هي صفقة غير معلنة تفرضها طبيعة الحال وتقاطع المصالح بينهم وبين هذا الوزير ، فإن كثيراً ممن يتربعون على منصاتنا الإعلامية ويحتلون الزوايا الصحفية ، هم علمانيون مقيتون يؤرقهم عدم عمل المرأة مع الرجال وعدم تفعيل اختلاطها بهم ، كما أنهم في ذات الوقت يعوِّلون على هذا الشخص في أن يحقق أحلامهم ويفعِّل نزواتهم ، إذ أنه كان أول من بادر إلى توظيف امرأة في مجتمع رجولي حيث كان يعمل ، وهو اقدر في منصبه الجديد على تشريع ذلك الفساد ونشره ، لذلك فقد أنستهم فرحتهم به وآمالهم المعلقة عليه ، حقيقته وماضيه الكئيب ، بالضبط كما تناسوا أرواح مئات الشهداء ومليارات الخسائر التي دفع ثمنها وطننا الغالي بسببه ، لذلك لا تغتروا بكثير من الناعقين بالإصلاح والناعقات الذين لو كانوا صادقين في نقدهم هادفين في كتاباتهم ، لازدادوا حنقاً وغيضاً على هذا الوزير القادم من بحيرة المسك والذي لم تجف صحيفة سوابقه بعد ، ومع ذلك يعتلي منصباً بهذه الأهمية ، نسأل الله العفو والعافية.





[size=9]


المصدر: مـنـتــديـآتـ ـركـنـ آلآمـآسـيـ - The-Khalid.yoo7.com





[/size]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


انت الزائر رقم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمواضيعي

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://the-khalid.yoo7.com
 
حتى تكون وزيـــــراً‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتــديـآتـ ـركـنـ آلآمـآسـيـ :: آلمـنـتــدى آلعـآمـ-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا